Tuesday, July 10, 2012

تصنيف لاعبات التنس (السيدات) بتاريخ 9/7/2012


تقدمت سيرينا وليامز للمركز الرابع في تصنيف لاعبات التنس المحترفات اليوم الاثنين بعد يومين من تتويجها بلقبها الخامس في بطولة ويمبلدون بينما استفادت فيكتوريا ازارينكا من فشل ماريا شارابوفا في لندن لتستعيد منها المركز الأول.

ولم تواجه الأمريكية سيرينا (30 عاما) صعوبة كبيرة لتحقق الفوز على البولندية انيسكا رادفانسكا في نهائي ويمبلدون يوم السبت الماضي لترفع رصيدها إلى 7360 نقطة في قائمة التصنيف.

أما رادفانسكا التي وصلت للمرة الأولى لنهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى فتقدمت مركزا واحدا إلى الثاني بفارق 270 نقطة فقط وراء ازارينكا لاعبة روسيا البيضاء.

وتراجعت شارابوفا إلى المركز الثالث بعدما فشلت في تجاوز دور الستة عشر في ويمبلدون بعد أقل من شهر من فوزها بلقبها الأول في بطولة فرنسا المفتوحة.

وبقيت الاسترالية سمانثا ستوسور في المركز الخامس بينما تراجعت التشيكية بترا كفيتوفا مركزين إلى السادس بعدما جردت من لقبها في ويمبلدون.

وصعدت الالمانية انجليكه كيربر للمركز السابع بعد أن تبادلت المراكز مع الدنمركية كارولين وزنياكي التي تراجعت للمركز الثامن.

وتقدمت الإيطالية سارة إيراني وصيفة بطلة فرنسا المفتوحة مركزا واحدا إلى التاسع بينما تراجعت الفرنسية ماريون بارتولي من التاسع إلى العاشر.

No comments:

Post a Comment